end java here-->

Monday, July 24, 2006

كانت اللحظه الاخيره..







كانت اللحظه الاخيره..

واسكنت فينى.. العواصف

كنت احس الدنيا صفراء..

تنتحر فيها العواطف..

يعنى راحل؟

كان هذا.. كل سؤال يحتوينى

ويرتمى داخل دموعي..

وينصهر ابصمت.. فينى

يعنى راحل؟

عن حياتى..

عن عيونى..

وذكرياتى..

وتارك احساسي وحيد..

بين هم..

وبين دمعه..

بين صوره..

والف شمعه..

تحترق فينى.. حبيبي

واحترق فيها اكيد..

كانت اللحظه الاخيره

وكنت احس.. العتمه كون

وأغرقت.. في العتمه ديره

وفي الصدر انهارت الدمعة

مشعبه حيل... وكثيره

وين كلمة احبك؟

وين عهدك لي.. دايم انا قربك؟

تذكر العهد.. ولا ناسي

لا تعيشنى....

في متاهات ومآسي

كل ماذكرت الى مضي..

انتشى سرب الحمام

وفي شفاهي...

تذبل ازهار الكلام..

لو اقول.. انى احبك

وش يفيد ....

وانت راحل

ما حكيت.. للورد سيره

عن صباحات اللقاء..

كان ذا العصفور يصدح..

في السماء..

وكل ما قلت.. احبك

فك من شعري.. ظفيره

ايه كبرت على ..احبك

وكنت اشوف الكلمة.. اسطوره

وانا فيها اميره ..

ما كنت ادري..

انها قصه قصيره..

تنتهي.. لو قلت راحل

كنت اشوف...

ابقربك الاحلام تكمل..

وبهجة الدنيا.. بعينى تكون اجمل

كم سوالف عشق.. حكتها العين

في وسط الزحام..

بعدك انت ذكرياتى ...

مجرد انقاض وحطام ..

وكانت اللحظه الاخيره..

وضاقت الدنيا الكبيره..

وانتهينا ....

وافضلت في الصدر.. جمله

وكانت الجمله الاخيره..

ليتك.. يوم قلت راحل

رجعت انا.. طفله صغيره
still dont know who's it for, but if ur into it, email me about it..
next post is about love!

4 Comments:

Blogger !nsanity thought the post was...

dude since when did u write friggin poetry ? =S

Mon Jul 24, 09:57:00 PM  
Blogger wastedchix thought the post was...

That girl is in much need of MASCARA ...

nice post ... but stoooop with the drama :"(

Wed Jul 26, 09:29:00 PM  
Blogger Leo. thought the post was...

Moe,, well, now i do know you read my poems ALL the way thru... but hey ,, thanx for the come! ;)

Wasted,
the girl is a child. so let her be..
problem wid drama iss like my middle name or something ,, wait till you read my next post,,, right about now!!

appreciate tha visit ppl!

Sat Jul 29, 10:15:00 PM  
Blogger zahrat ilma6ba5 thought the post was...

the gurl's NOT a child..O RMOOSH'HA GLEELA WSH THA?!
hatha elshai elwa7eed elli rakkazt 3aleeh in ur post..kinda sad, huh?

Sun Aug 13, 11:22:00 PM  

Post a Comment

<< Home